الجبر يسعد طلاب الثانوية العامة بالدقي

آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 11:37 ص بتوقيت القاهرة

فهد أبو الفضل

عبر طلاب الثانوية العام شعبة الرياضيات عن سعادتهم أمام مدرسة الأورمان الإعدادية بنين بالدقي لسهولة امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية.

وأكدت الطالبة خلود إبراهيم، سهولة الامتحان رغم عدم توقعها ذلك، منوهة بأن الساعتين كانتا كافيتان للانتهاء من الإجابة على كل أسئلة الامتحان.

وقالت الطالبة سميرة صبري، إن الامتحان جاء من المراجعات، منوهة بأن انضباط اللجان ساهم في تركيز الطلاب وساعدهم على حل الأسئلة.

وأضاف الطالب سعد الخولي أن الامتحان جاء متوافقاً مع ما ذاكره من قبل، فضلاً عن أنه لم يجد أي أسئلة من خارج المنهج، موضحا أن هناك مابين 3 أو 5 أسئلة فقط للطلاب المتميزين.

ولفت الطالب علاء ثابت إلى أن الامتحان تضمن 20 سؤالا جميعها في مستوى الطالب تحت المتوسط، قائلا: "يارب الامتحانات الجاية كلها كده مباشرا وتفرحنا".

وأدى اليوم طلاب الثانوية العامة الامتحان في مواد الجيولوجيا لشعبة علمي علوم، وعلم النفس لشعبة الأدبي، والجبر لعلمي رياضة.

وفتحت اللجان أبوابها لاستقبال الطلاب من الساعة الثامنة والربع صباحا، لإجراء عملية التفتيش بشكل دقيق ودخول اللجان قبل الامتحان بعشر دقائق لإتاحة الوقت للطلاب لكتابة بياناتهم، ووجهت وزارة التربية والتعليم الطلاب بالتدقيق عند كتابة البيانات والتأكد من تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية وذلك بمتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان أيضا، والتأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات، ومنع كتابة الملاحظ البيانات نيابة عن الطالب

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved