محافظ جنوب سيناء يبحث مشكلات وشكاوى عدد من المواطنين.. ويوجه بسرعة حلها

آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 10:06 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

جملة الوصف: أول لقاء بين محافظ جنوب سيناء الجديد وعدد من المواطنين لبحث شكواهم

التقي اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، بعدد من المواطنين للاستماع لشكواهم ومطالبهم في أولى لقاءاته مع المواطنين؛ تفعيلًا لسياسة ونهج "الباب المفتوح" التي أعلن عنها في أول يوم توليه منصب محافظ جنوب سيناء، وذلك بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، مدير الإدارة الهندسية، ومدير الإسكان بمجلس مدينة شرم الشيخ.

واستمع "مبارك"، لشكواهم التي تلخصت في الحصول على مسكن آمن، وتعثر البعض بسبب مشكلات قضائية، وإحدى السيدات التي لم تحصل على وحدة سكنية بسبب إعلام وراثة.

ووجه المحافظ، بسرعة حل هذه المشكلات، وتسليم الورثة وحدتهم السكنية، وبحث المشكلات الباقية، والتواصل مع الجهات المختصة لبحث مشاكلهم وحلها في إطار القانون.

وأكد استمرار سياسة ونهج "الباب المفتوح" في كل الأوقات لكل المواطنين لعرض مشاكلهم، والمعاونة الفورية في الحل وإيجاد الحل مع كل الجهات.

وأوضح أنه يرحب بجميع المواطنين وتساؤلاتهم وطلباتهم سواء على الصفحة الإلكترونية للمحافظ، أو التواصل عن طريق المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، أو اللقاء الشخصي بالمكتب بشرط تحديد الموعد مسبقًا، وتحديد المشكلة والمتطلبات والإيجاز لسرعة تلبية الطلبات، بما يتوافق مع سيادة القانون، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية على الاستماع للمواطنين وتلبية طلباتهم

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved