إسلام عوض مستشارا لمحافظ أسيوط لشئون الإعلام ومتحدثا رسميا للمحافظة

آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 10:18 ص بتوقيت القاهرة

يونس درويش

أصدر اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، قرارًا بتعيين الكاتب والمحلل السياسي إسلام عوض مستشارا للمحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي ومتحدثا رسميا باسم المحافظة.

وقوبل القرار، بترحيب كبير من الأوساط الصحفية والإعلامية والسياسية بمحافظة أسيوط؛ لما يحظى به الكاتب إسلام عوض من خبرات طويلة في هذا التخصص، ولاسيما كتاباته التوعوية ولقاءاته التلفزيونية عبر سنوات في مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمطبوعة والمرئية والمسموعة، ومحلل للأوضاع ومقدم للعديد من التحليلات خلال السنوات الماضية.

ويحظى إسلام عوض، بخبرات طويلة في العمل المحلي والمجتمع المدني وعلى دراية واسعة بشئون المحافظات لإسهاماته الطويلة في العمل المدني وعضويته الفاعلة في الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

وقدم إسلام عوض، الشكر لمحافظ أسيوط، على هذه الثقة الغالية وهذا التكليف، واعدا بتقديم وبذل أقصى جهد لتحقيق الأهداف المنوطة بهذا التكليف، والتي يأتي في المقام الأول تيسير التواصل مع وسائل الإعلام؛ للتعرف على الجهود التي تبذلها الدولة داخل محافظة أسيوط وفق توجيهات القيادة السياسية، والدور التوعوي للمواطنين للوقوف على حقائق الأمور والجهود المبذولة؛ لتحقيق حياة كريمة لهم ولأبنائهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved