غرفة القاهرة تنظم زيارة للوفد الإماراتي للمنطقة الصناعية بالسادات استكمالا لفعاليات منتدى الأعمال المشترك

آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 4:03 م بتوقيت القاهرة

استمرارًا لفعاليات منتدى الأعمال المشترك، نظمت غرفة القاهرة زيارة للوفد الإماراتي إلى منطقة الصناعة في مدينة السادات. قاد أيمن العشري، رئيس الغرفة التجارية للقاهرة، الدعوة للوفد الإماراتي لزيارة مصنع الحديد والمنطقة التكنولوجية، بهدف الاطلاع على آخر التطورات في عمليات التصنيع. الهدف من الزيارة هو تشجيع الاستثمارات الإماراتية في السوق المصري، وزيادة تواجد الشركات الإماراتية في مصر، حسب بيان صادر عن الغرفة اليوم.

تمت الجولة على مدار يوم كامل، بمشاركة إيهاب سعيد عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة، ورئيس شُعبة الاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا الدكتور كريم غنيم. خلال الزيارة، تعرف الوفد الإماراتي على الصناعات المصرية ومدى تطورها، والأساليب التي تعمل بها، متوافقة مع المستجدات العالمية.

وأكد أيمن العشري أن الجولة تأتي في إطار استكمال فعاليات منتدى الأعمال المصري الإماراتي المشترك، الذي نظمته الغرفة قبل يومين. وأضاف أن الهدف من هذه الخطوة هو تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين، مع تأكيد على الدعم السياسي الكبير للصناعة المصرية من الرئاسة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تجدر الإشارة إلى أن غرفة القاهرة التجارية استقبلت وفدًا من منطقة التجارة الحرة بأم القيوين في الإمارات، ونظمت منتدى الأعمال المصري الإماراتي، مع عقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال المصريين ونظرائهم الإماراتيين في عدة تخصصات اقتصادية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved