بسبب مبلغ مالي.. تاجر ماشية يذبح جزارا ويلقي جثته في مكان مهجور بالجيزة

آخر تحديث: الثلاثاء 10 أغسطس 2021 - 4:17 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة، التحقيقات حول واقعة مقتل جزار على يد تاجر ماشية، وإلقاء جثته في أحد الشوارع المهجورة بسبب خلافات مالية بينهما في منطقة الجيزة.

وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروف وملابسا الحادث، كما استدعت النيابة عدد من الجيران وأسرة المجني عليه.

وتبين من تحريات المباحث الأولية، أن المتهم مدين للمجني عليه بمبلغ مالي ودائم مطالبته به أمام الناس وأهانه أكثر من مرة بسبب ذلك الدين، الأمر الذي أثار حفيظته وعقد العزم على قتل المجني عليه والتخلص من مطالبته الدائمة.

وفي سبيل ذلك استدرجه بزعم سداد الدين بحجة أنه دبر له المبلغ وأنه سيعيده إليه، وأثناء استقلالهما دراجة نارية قام بمغافلة المجني عليه وأخرج من طيات ملابسه سلاح أبيض "مطواة" وقام بذبحه من الخلف وقام بإلقائه في الشارع المهجور محل العثور على الجثة.

وقد تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها عثور الأهالي على جثة أحد الأشخاص ملقى في شارع مهجور بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الجيزة، إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص به آثار ذبح بمنطقة الرقبة وملقى بشارع مهجور بدائرة القسم، وبعمل التحريات تم التوصل إلى هوية المجني عليه وتبين أنه يعمل جزار، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الجريمة تاجر ماشية؛ بسبب خلافات مادية بينه وبين المجني عليه، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved