الليلة.. انطلاق فعاليات عرض الأزياء العالمي بمهرجان العلمين الجديدة

آخر تحديث: الخميس 10 أغسطس 2023 - 7:59 م بتوقيت القاهرة

إسراء زكريا

ينطلق مساء اليوم الخميس، عرض الأزياء العالمي، الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، بنورث سكوير مول، وذلك لتقديم تجربة فريدة من التسوق تجمع بين الفن والموضة.

تبدأ فعاليات العرض، التي تستمر على مدار ٣ أيام، مع المصمم الفليبيني العالمي مايكل سينكو، الذي يطلق أحدث تصميماته المستوحاة من الحضارة المصرية وفنونها.

أما اليومين الآخرين، فيشهدان الحدث الفريد من نوعه Haute ETE Retail، والذي يقدم تجربة شاملة للتسوق تجمع بين الفن والموضة، بحضور مجموعة من أشهر الفنانين والمصممين لعرض أعمالهم، وبمشاركة عدد من الماركات الإقليمية والمحلية والعالمية، مثل: بمباه، ودينا شاكر، ومرزوك، وغيرهم، إلى جانب نخبة من المشاهير والمؤثرين الإقليميين والعالميين، كما سيقام معرضا لبيع أرقي الأزياء العالمية والمحلية بمدينة العلمين الجديدة، يشارك به أبرز العلامات التجارية، منها "أختين"، و"مرزوك"، و"رايسا فانسيا".

يهدف الحدث الخاص بعرض الأزياء إلى تشجيع سياحة التسوق والترفيه إلى مصر من خلال مدينة العلمين الجديدة باعتبارها وجهة فريدة من نوعها على ساحل البحر المتوسط.

وقال جورج متري، الرئيس التنفيذي لشركة كاونسل ماسترز، خلال الموتمر الصحفي، الذي عقد أمس الأربعاء للكشف عن تفاصيل العرض: "فعاليات الموضة هي الحدث الأبرز للشركة بنورث سكوير مول في مهرجان العلمين الجديدة، والذي يساهم في الترويج السياحي لمصر، خاصة في ظل السعي لتعزيز سياحة الموضة والاستفادة من الثقافة والحضارة المصرية على مر العصور"، معبرا عن سعادته باستضافة هذا الحدث الكبير والأول من نوعه في منطقة الساحل الشمالي.

جدير بالذكر أن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بدأت ١٣ يوليو الماضي، وتستمر حتى ٢٦ أغسطس الجاري، حيث يستهدف الترويج الفرص الاستثمارية المتنوعة في المدينة، مما يسهم في زيادة معدلات النمو الاقتصادي، وتوفير فرص العمل، وتعزيز النشاطات الثقافية والترفيهية في البلاد، لتقديم تجربة صيفية ممتعة وفريدة للزوار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved