بعد خروج محمد سعد وهنيدي من المنافسة.. محمد صلاح العزب: الكوميديا غدارة

آخر تحديث: السبت 10 أغسطس 2024 - 3:38 م بتوقيت القاهرة

وجه المؤلف محمد صلاح العزب، عتابا بعد خروج الفنان محمد سعد من المنافسة باعتباره كان نجم شباك، وابتعاد أحمد مكي وأحمد حلمي عن السينما، ومعافرة محمد هنيدي في التواجد رغم أنه كان قائد السينما الشبابية التي بدأت في نهاية التسعينات لعدم قدرتهم على إيجاد ورق مناسب.

وكتب العزب، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الدرس البسيط بعد قيام وانهيار محمد سعد ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وأحمد مكي، إن الاعتماد على الضحك بس والإيفيهات المعلبة ممكن يأكل عيش مرة واتنين وخلاص".

وتابع: "لكن المجد الحقيقي والدايم للحدوتة المكتوبة حلو والمتنفذة حلو بغض النظر عن النوع؛ لأن للأسف الكوميديا غدارة".

جدير بالذكر أن محمد صلاح العزب تعاقد مؤخرا على كتابة مسلسل "حمزة" بطولة الفنان محمد إمام، وإخراج حسين المنباوي للعرض في موسم رمضان 2025، وفيه يلعب محمد إمام دور شخصية صعيدية لأول مرة، والأحداث تدور في إطار من الأكشن والإثارة.

ويأتي هذا العمل ليتوج العلاقة بين العزب ومحمد إمام، بعد أن تعاونا معا في مسلسلين آخرين وهما النمر، الذي عرض في موسم رمضان 2021 وكان من إخراج شيرين عادل، وشارك في العمل كل من هنا الزاهد وبيومي فؤاد.

وفي 2019 عام، تعاونا في مسلسل هوجان، من إخراج شيرين عادل، وشارك فيه كل من كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وأوس أوس وآخرين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved