بسبب الخلافات على الميراث.. مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في بني سويف

آخر تحديث: السبت 10 أغسطس 2024 - 4:52 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

تمكن رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف، بقيادة اللواء محمد الخولي مدير إدارة البحث الجنائي، من القبض على شخص بتهمة إشعال النيران في منزل شقيق والدته بقرية حسين نامق التابعة لقرية الزيتون مركز ناصر، لخلافات على الميراث؛ مما أسفر عن وفاة زوجة خاله، وإصابته هو وأبنائه الثلاث بحروق من الدرجة الثانية.

وتعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة جمعة مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بإشغال شخص النيران في منزل بعزبة حسين نامق.

وعلى الفور انتقلت رجال المباحث، بقيادة اللواء محمد الخولي مدير إدارة البحث الجنائي، وتشكيل فريق بحث وتمكنوا من القبض على المتهم.

وتبين من التحريات قيام المتهم ويدعى "و.ص.ر"، بإشعال النيران في منزل شقيق والدته لخلاف على الميراث، ووفاة زوجة خاله متأثرة بالحريق وإصابة خاله ويدعى "وسيم" وأبنائه الـ3، "محمد 9 سنوات، ومروان 5 سنوات، وسفيان 3 سنوات" بإصابات خطيرة؛ إثر الحريق، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتصريح بدفن جثة المجني عليها بعد توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة الطبيب الشرعي، وانتقال فريق من النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين.

كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ومرعاة التجديد له في المعاد المحدد، وتحريات المباحث حول الحادث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved