سيارة متنقلة تستقبل 100 طلب للتصالح على مخالفات البناء في مغاغة بالمنيا

آخر تحديث: السبت 10 أغسطس 2024 - 5:49 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بالتواصل المواطنين بشكل مستمر، مشيرًا إلى أنه لابد من الالتزام بمبادئ رسالة العمل التي تضع المواطن على رأس الأولويات تحت عنوان "المواطن أولًا"، مشددًا على ضرورة العمل بفكر غير مسبوق.

من جانبه قام الدكتور محمد حلمي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة، والإدارة الهندسية، بالتنسيق مع المركز التكنولوجي للمتغيرات المكانية، والتفتيش الفني بديوان عام المحافظة، واللجنة الفنية، بالتواجد بقرية جزيرة شارونة، وتقديم الخدمات التي يقدمها المركز التكنولوجي بواسطة السيارة المتنقلة، للبت في طلبات التصالح على مخالفات البناء.

وأعلن "حلمي"، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة، عاينت من خلال السيارة المتنقلة، 100 طلب تصالح، ورفعت الإحداثيات الخاصة بالملفات، وتلقت خدمة شهادة بيانات بـ50 شهادة بيانات، مشيرًا إلى أنه تم رفع الإحداثيات فور التقديم، وإدخالها على المنظومة والرد علي الاستفسارات، وتوضيح الأوراق المطلوبة التي يتضمنها قانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023، والتجاوب مع المواطنين وحل المشكلات والمعوقات التي تواجههم بملف التصالح.

وأضاف رئيس مركز مغاغة، أن تلك الإجراءات لتبسيط الإجراءات على المواطنين وتوفير سبل الراحة لذوي الهمم وكبار السن تحقيقا للصالح العام؛ ضمانا لحصول المواطن والدولة على حقوقهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved