بالفيديو.. مشيدا بـ«حق الشهيد».. «القرموطي» يهدي الجيش والشرطة «بوكيه ورد»

آخر تحديث: الخميس 10 سبتمبر 2015 - 7:58 م بتوقيت القاهرة

أماني أبو النجا

أشاد الإعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج «مانشيت»، بعملية «حق الشهيد» التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة ضد العناصر الإرهابية في سيناء، قائلا "لا يجب أن تنسينا قضايا الفساد أهمية محاربة الإرهاب والقضاء عليه تمامًا".

وخلال برنامجه المذاع على قناة «أون تي في»، أهدى القرموطي «بوكيه من الورود» إلى القوات المسلحة والشرطة وأهل سيناء، مضيفًا: "أنا على أتم استعداد لمشاركة جنودنا وأهلنا في سيناء في حربهم على الإرهاب.. ولو مش هعمل حاجة غير إني أشيلهم المؤمن والعتاد هكون سعيد جدًا".

وانتقد الإعلامي تشكيك بعض وسائل الإعلام في البيانات التي تصدرها القوات المسلحة فيما يتعلق بعملية «حق الشهيد»، قائلا: "من يشكك في بيانات جيشنا ليس منا، وأدعو جميع المواطنين إلى الثقة في بيانات الجيش والدولة المصرية".

وتابع موجهًا شكره لأهالي سيناء: "أنتم تحملتم الكثير وآن الأوان لكي تتمتعوا في المستقبل، ويجب أن نشارككم في حربكم على الإرهاب، خاصة وأن القضاء على البؤر الإرهابية مسؤولية جميع المصريين وليس أهل سيناء فقط".

وبدأت القوات المسلحة، قبل أربعة أيام عملية ضد معاقل الإرهابيين في العريش والشيخ زويد ورفح، تحت اسم «حق الشهيد»، وأسفرت حتى الآن عن مقتل عشرات العناصر التكفيرية المسلحة والقبض على آخرين.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved