جبرين وبناهيني وعمورى في قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي.. وحل أزمة القيد

آخر تحديث: السبت 10 سبتمبر 2016 - 12:30 م بتوقيت القاهرة

الاسماعيلية - محمد عبد العظيم

 

نجح مجلس ادارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان فى حل أزمة مديونيات عدد من اللاعبين السابقين بالنادى الاسماعيلى من اجل حل أزمة قيد الصفقات الجديدة للإسماعيلي .

وكان إتحاد الكرة قد قام بتجميد القيد للإسماعيلي وتم منح النادي فرصة لمدة 48 ساعة لحين تسوية الأزمة مع اللاعبين الراحلين .

ويسعى الإسماعيلي إلي قيد أربع صفقات جديدة وهم كلا من محمد أبو المجد ومحمد صالح جمعة وعمرو عبد الفتاح وعمرو حسين وسبق وأن قام الإسماعيلي من قبل بقيد 3 صفقات في وقت سابق وهم سامح عبد الفضيل وشريف حازم وأحمد الصعيد

حيث نجح محمد خلف مدير التسويق بالنادى فى إقناع عدد 6 من اللاعبين الراحلين عن النادى وهم أحمد الجمل له مبلغ 643.007 الف جنيه - محمدممدوح كيمو له مبلغ 191.466 جنيه - أيمن المحمدى له مبلغ 620.000 جنيه - شريف رجب له مبلغ 335.450 جنيه

- عبدالحميد سامى له مبلغ 1.024.249 جنيه - أحمد عبدالعزيز مودى له مبلغ 456.379 فى التنازل جميعا عن شكواهم ضد النادى الاسماعيلى بسبب مستحقاته لدى خزينة النادى والموافقة على الحصول جزء من المبلغ المستحق والتنازل عن جزء اخر.

ومن ناحية اخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضم كلاً من الثلاثى عمروعبد الفتاح والغاني تورك جبرين و ايمانويل بنهايني لقائمة الفريق التى ستدخل في الإستعدادات الجادة لمباراة الأهلي والمقرر لها يوم 17 سبتمبر المقبل بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة .

وجاء القرار بالإعتماد على الثنائي الافريقى بعد إنتظامهم في تدريبات الفريق بداية من الاسبوع الماضى وبالنسبه لعمورى القادم من نادى خيطان الكويتى بعد النجاح فى الحصول على بطاقته المؤقته من الاتحاد الدولى لكرة القدم لتوقف النشاط الكروى فى دولة الكويت وساد الارتياح الجهاز الفنى لحل ازمات الثلاثى إضافة إلي رغبة الجهاز الفني في بعض المراكز قبيل اللقاء المرتقب

وكان جبرين وبنهايني قد أعلنوا تمردهم التام طوال الفترة الماضية بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة إلا أنهم أعلنوا إلتزامهم وعودتهم إلي التدريبات من جديد بعد وعدهم بالإلتزام بمنحهم جزء من حقوقهم المالية .

يذكر أن الإسماعيلي أنهى الموسم الكروي الماضي في المركز السادس بجدول الدوري العام برصيد 53 نقطة .

وكان الإسماعيلي قد عاد من معسكر الإسكندرية يوم الأثنين الماضي بعد أن إستمر هناك لمدة 10 أيام في إطار الإعداد للموسم الكروي الجديد .

وبعيدا عما سبق طلب مدير الكرة بالإسماعيلى محسن عبد المسيح من مجلس اداراته، بالإطلاع على لائحة الفريق الماليه الخاصة بالموسم الماضى، للإطلاع عليها ومناقشتها مع عماد سليمان المدير الفنى للفريق، لبحث تعديل اللائحة، للاستقرار عليها قبل عرضها على اللاعبين للتوقيع عليها..

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved