عمرو محمود ياسين يدافع عن مشاهد «شرب البيرة» في «نصيبي وقسمتك»

آخر تحديث: الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 8:18 م بتوقيت القاهرة

• مؤلف المسلسل: «في ناس بتصلي وبتشرب مخترعتش حاجة من عندي»
دافع المؤلف عمرو محمود ياسين، اليوم الإثنين، عن مشاهد شرب البيرة، في إحدى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "قسمتي ونصيبك"، والتي تحمل اسم "نظرة في ابتسامة".

وكتب عمرو ياسين، عبر صفحته على «فيسبوك»، مبديًا اعتراضه على الهجوم الشديد الذي تعرض له بعد إذاعة الحلقة، والتي تضمنت مشهد ظهر فيه شخصية "زياد"، التي لعبها الفنان أحمد العوضي، وهو يشرب البيرة، رغم أن "زياد" ظهر في بداية الحلقة، على أنه رجل ملتزم دينيًا ومحافظ على الصلاة. قائلاً: «قامت الدنيا ولم تقعد من مشاهدين المسلسل الذين انهالوا عليّ بتعليقات هجومية، و رسائل تلومني، تحت عنوان "ازاي ومش ازاي"!!».

وأضاف: «في ناس اتهمتني انني أسيء للدين !! مع أنني قدمت من قبل حلقات تحمل عناوين "لحظة من فضلك" و"دخلة صيف" و"مهرجان التسول" وقيل لي حينها أنت "هتعملنا فيها شيخ"؟!، مستطردًا مش عارف أضحك ولا أعيط».

وتابع: «كل إنسان يتصرف حسب ثقافاته، ووعيه، وقناعاته هي التي تحركه، والتي غالبًا تختلف من إنسان لأخر، وليس من المفترض أن نتصرف جميعًا بنفس الطريقة والأسلوب».

وأوضح: «في الحلقة نحن نكشف عن التناقض في الإنسان، ونرصد كيف يواظب "زياد" على صلاته وفي نفس الوقت يشرب البيرة، وهي نماذج موجودة في الحياة ولم أخترعها».

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" يذاع حاليًا على قنوات «cbc» العامة والدراما.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved