أجبونلاهور: صلاح جائع لتسجيل الأهداف وتحطيم الأرقام القياسية

آخر تحديث: السبت 10 سبتمبر 2022 - 12:03 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

لا يشعر جابرييل أجبونلاهور، مهاجم أستون فيلا السابق، بأي قلق من انخفاض المستوى الحالي لمحمد صلاح، نجم ليفربول، وغيابه عن التسجيل الفترة الماضية، مؤكدًا أن صلاح جائع لهز الشباك في الأسابيع المقبلة.

وقع صلاح على عقدًا جديدًا مع ليفربول مؤخرًا لمدة ثلاث سنوات، وكشفت تقارير صحفية عن تقاضيه راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني، كأعلى اللاعبين أجرًا في تاريخ الريدز، لكنه لم يقدم الأداء المأمول منه في الموسم الحالي مع الفريق، الأمر الذي وصفه البعض بأنه مستريح على كرسيه بعد تجديد التعاقد وحصوله على ما يريد.

ورد أجبونلاهور عما إذا كان عقد صلاح الجديد مع ليفربول قد أثر على مستواه في تصريحات لموقع «فوتبول إنسايدر» قائلًا:" لا..لا شئ من هذا القبيل، صلاح أراد ما يستحقه وحصل عليه، آخر شئ يفكر فيه الآن هو المال".

وأضاف:" تفكير صلاح الآن منصب حول تسجيله الأهداف وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية، إنه لا يفكر في الجلوس على كرسيه، إنه من النوع الذي يرغب باستمرار في تحطيم الأرقام القياسية".

وأشار:" في كل مرة أشاهده فيها هذا الموسم يبدو جائعًا لتسجيل الأهداف، ولا يبدو أنه مسترخي على الإطلاق، إنه لا يحصل على المساندة التي عادة ما يحصل عليها".

وأتم:" سيسجل صلاح هدفًا ثم يسجل بعدها المزيد، ليس لدي أي قلق بشأنه، بمجرد أن يبدأ ليفربول في تقديم المساعدة له مجددًا، سيجعلهم بعيدًا في جدول المسابقة".

سجل صلاح ثلاثة أهداف فقط مع ليفربول في الموسم الحالي، منها هدفه في كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، وهدفين في البريميرليج أمام فولهام ومانشستر يونايتد، وغاب عن التسجيل في ثلاث جولات متتالية في المسابقة مؤخرًا، إلى جانب ظهوره بمستوى منخفض للغاية في مواجهة نابولي بدور المجموعات بدوري الأبطال.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved