التنمية المحلية: 95 مليون جنيه مبيعات مبادرة سند الخير منذ انطلاقها

آخر تحديث: السبت 10 سبتمبر 2022 - 12:19 م بتوقيت القاهرة

شريف حربي

أعلن وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، أن مبادرة "سند الخير"، التي أطلقتها الوزارة منذ مارس 2022، حققت مبيعات تصل إلى 95 مليون جنيه، منذ إنطلاقها حتى وصولها للأسبوع الحادي والعشرين، موضحًا أن المبادرة مستمرة في زيارتها للمناطق الشعبية والأكثر احتياجًا لبيع السلع الغذائية الأساسية واللحوم والأسماك والدواجن بأسعار مخفضة.

وأوضح آمنة، في بيان له، اليوم السبت، أن المبادرة طافت 12 محافظة من محافظات الجمهورية في الأسبوع الحادي والعشرين من خلال 73 سيارة، تحمل أنواع السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 25%.

وأشار إلى أن حركة البيع بالمحافظات الـ 12 في الأسبوع الحادي والعشرين من المبادرة حققت حجم مبيعات تجاوزت 5 ملايين جنيه موزعة على السلع الغذائية المختلفة، وكانت اللحوم الحمراء المجمدة والطازجة هى الأكثر إقبالا من المواطنين، وحققت مبيعات تقدر ب 3,5 مليون جنيه، كما حققت البقالة والمصنعات الغذائية حجم مبيعات ب 1,3 مليون جنيه .

وأكد وزير التنمية المحلية، أنه من المقرر أن تستكمل مبادرة "سند الخير" رحلتها فى باقي المحافظات المستهدفة خلال الأسابيع القادمة لتغطية أكبر قدر من الاحياء و القرى خاصة الأكثر احتياجاً، خاصة فى المواسم التى يزيد فيها الاقبال من المواطنين مثل فترات الأعياد و دخول المدارس.

وأضاف أن المبادرة شهدت إقبالا كبيرا وترحيبا من المواطنين بالمناطق التي انطلقت فيها، خاصة من حيث تنوع المنتجات المعروضة والأسعار والجودة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved