بعد تقسيم الدوائر الجديد.. محرم بك تعانى قلة المقاعد البرلمانية

آخر تحديث: السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:31 م بتوقيت القاهرة

كتبت ــ هدى الساعاتى:

تنحصر المنافسة الكبيرة فى دائرة محربك وغربال، بالإسكندرية، بين أربعة أوخمسة مرشحين من إجمالى ٣٦ مرشحا يتنافسون على مقعدين فقط، مع ازدياد الكتلة التصويتية إلى نحو ٢٥٠ ألف صوت، حيث تضم مناطق أبيس ومحرم بك وغربال ونادى الصيد.
ويعتبر ممدوح حسنى، النائب السابق فى ٢٠٠٥ وعضو مجلس إدارة نادى سبورتنج السابق ولاعب منتخب مصر للكرة الطائرة، أقوى المنافسين، لما يتمتع به من شعبية نظير خدماته السابقة، يلاحقه كل من هشام رجب وشريف شوقى وحسن خاطر، أمين دائرة غربال عن الحزب الوطنى المنحل، والنائب السابق عامر فكرى عن المنحل أيضا فى انتخابات 2010.
وهناك منافسة أخرى بين عمرو كمال وعامر فكرى، وكلاهما سبق لهم خوض الانتخابات البرلمانية فى ٢٠١٠، كما يخوض الانتخابات فى الدائرة هيثم الحريرى، ابن المعارض الراحل أبو العز الحريرى، بينما تشهد الدائرة آراء متابينة على كل المرشحين، وتغيرات يومية فى الاتفاقات والتربيطات بين بعض المرشحين.
كما يخوض المعركة الانتخابية، الناصرى والنائب السابق، محمد البدرشينى، «مستقل»، عن حزب الدستور، وعمرو كمال الدين، مستندا على والده محمد كمال الدين، عضو المجلس المحلى للمحافظة عن المنحل .
فيما يتنافس العديد من أبناء أبيس، من أبرزهم: السيد غنيوه، نجل النائب الراحل غنيوه رجب، مبروك عيد، عضو مجلس محلى المحافظة السابق عن المنحل، عيد محمد من أبناء أبيس، هشام رجب المحامى، خاض انتخابات 2012، عادل رجب، نائب رئيس اتحاد عمال الإسكندرية، حمدى مرسى المحامى، النائب السابق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved