مرسى علم تستضيف الاجتماع السنوى لشركات السياحة البولندية نوفمبر المقبل

آخر تحديث: الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 11:04 ص بتوقيت القاهرة

كتب: طاهر القطان

فازت مصر بتنظيم المؤتمر السنوى لاتحاد غرف السياحة البولندية والذى سينعقد نهاية شهر نوفمبر المقبل بمدينة مرسى علم.

جاء فوز مصر بعد منافسة قوية من مجموعة من الدول الأخرى التى تقدمت لاستضافة الاجتماع على رأسها تركيا، وتصدر الملف المصرى الترتيب الأول بعد اتصالات مكثفة وحملة علاقات عامة لما يقرب من عام، كما قام اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بدعوة رئيس الاتحاد للغردقة أبريل الماضى لمناقشة استضافة الاجتماع، وتقدم منظم الرحلات المصرى ETI RED SEA HOTELS متمثلة فى منتجع بورت غالب بملف فنى متكامل لاستضافة المؤتمر وتقديم كافة التسهيلات.

يشارك فى المؤتمر 150 من كبار منظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران ببولندا وعد من المسئولين الحكوميين على رأسهم وزير الدولة للسياحة البولندية وعدد من الشخصيات العامة وممثلى وسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يعقد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر عدة اجتماعات مع المشاركين بالمؤتمر والقاء كلمة فى الاجتماع الرئيسى للمؤتمر.

وتعد غرفة السياحة البولندية أكبر منظمة لصناعة السياحة ببولندا وتضم 500 عضو من منظمى ارحلات وشركات السياحة ببولندا ولديهم ما يزيد عن 1000 مكتب سياحى ببولندا ويمثل رأس مال أعضائها 70% من إجمالى رؤوس أموال القطاع السياحى ببولندا ..كما أنها عضو عامل بالاتحاد الأوروبى لمنظمى الرحلات.

يذكر أنه يتم حاليا تسيير 36 رحلة طيران من خمس مدن بولندية الى الغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ، وتصل عدد الرحلات المنتظمة إلى 14 رحلة فيما يصل عدد الرحلات "الشارتر" الـ22 رحلة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved