سويلم: درع جديد وجوائز مالية للمراكز الأولى في الدوري

آخر تحديث: الإثنين 10 أكتوبر 2022 - 1:56 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، عن استحداث جائزة لاعب الشهر في الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، بالإضافة لجوائز أفضل لاعب والهداف في نهاية الموسم.

كما أكد ثروت سويلم أن الرابطة ستقدم هذا الموسم جوائز مالية لأصحاب المراكز الأولى في نهاية موسم الدوري، دون تحديد قمية هذه الجوائز.

قرعة الموسم الجديد أجريت أمس الأحد، في أحد فنادق القاهرة، وأسفرت عن مواجهات قوية منذ الجولة الأولى، حيث يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي، فيما يواجه الزمالك فريق سموحة.

وقال سويلم في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «سنصنع درعًا جديدًا للفائز بالدوري، وسنمنح جوائز مالية لبطل ووصيف المسابقة، وربما لصاحب المركز الثالث، لكن لم نحدد قيمة هذه الجوائز حتى الآن، سنناقش هذه الأمور مع الشركة الراعية».

وأضاف: «رابطة الأندية ستستحدث جائزة لاعب الشهر في الدوري المصري، على غرار ما يحدث في كل دوريات العالم، إضافة إلى تقديم جوائز أفضل لاعب والهداف وغيرها في نهاية الموسم، وقد نقدم لهم جوائز مالية أيضًا».

وأتم: «نظام كأس الرابطة سيتغير هذا الموسم، ستكون البطولة بخروج المغلوب منذ البداية مثل الكأس بدلًا من إقامة دور المجموعات، وذلك حتى نستطيع إكمال المسابقة بنهاية الموسم».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved