مصطفى بكري غاضبا: من يتباكى ويذرف الدموع على جرحى إسرائيل.. أين مشاعرك من 42 ألف شهيد بغزة؟

آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 10:14 م بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

أكد الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، أن العدو الإسرائيلي يتكبد خسائر فادحة في جنوب لبنان وقطاع غزة، مستشهدا بإعلان كتائب القسام؛ عن استهداف رتل من 12 مركبة عسكرية وشاحنة تحمل جنودا إسرائيليين شرق معسكر جباليا بغزة، اليوم.

وقال خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر شاشة "صدى البلد" مساء الخميس، إن حزب الله اللبناني يقاتل بشراسة وقوة، مؤكدا أن "نتنياهو وحكومته وجيش الاحتلال لابد أن يعلموا تماما أن المقاومة حقنا الذي أقره القانون والشرعية الدولية، ونحن لا نتجنى على أحد".

وأوضح أن: "الشعبين اللبناني والفلسطيني لم يرتكبا جرما في حق أحد، ولا المقاومة ارتكبت جرما في حق أحد، إنما هذا دفاع شرعي كفله القانون الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة".

وأعرب عن استغرابه من الأصوات التي تشكك في المقاومة وتتعاطف مع الكيان الصهيوني، متسائلا عن موقفهم من شهداء و جرحى فلسطين!.

وتابع: "بستغرب من البعض الذي يظهر ليشكك في المقاومة، ويطلع يسب المقاومة ويذرف الدموع على جرحى ومصابي إسرائيل، يا عم الحاج؛ ألا ترى مات لنا حتى الآن أكثر من 42 ألف شهيد فلسطيني في غزة، وأكثر من 110 آلاف جريح، وبنتساوى بالأرض، وأهلنا مشردين في كل مكان، ويظهر البعض ليتباكى ويذرف الدموع على جرحى إسرائيل!".

ووجه بكري، رسالة لهؤلاء قائلا: "لا أحد يريد الحرب، ومصر أكدت أن السلام خيار استراتيجي؛ لكن نحن المعتدى علينا، وإسرائيل اليوم تضرب في لبنان وسوريا اليمن والعراق وتعد العدة لضرب إيران".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved