محافظ الإسماعيلية يوجه بتكثيف متابعة المدارس وتوفير كل السبل لانتظام العملية التعليمية

آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 12:25 م بتوقيت القاهرة

أميرة محمدين

حضر اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، طابور الصباح وأداء تحية العلم بالمدرسة الرسمية المتميزة للغات بمدينة المستقبل، وشاهد الإذاعة المدرسية وفقرات عن حرب أكتوبر، وأخرى فنية قدمتها طالبات المرحلة الابتدائية.

ووجه "جلال"، خلال حضوره الطابور اليوم الخميس، الطلبة بضرورة الاهتمام بالدراسة والالتزام بالحضور للمدرسة والبحث والتعلم الدائم، لأن التعليم هو سبيلهم للنجاح والوصول لأهدافهم.

كما طالب المحافظ، المعلمين بضرورة تحفيز الطلبة للالتزام بالحضور، وتنمية قيم الولاء والانتماء لمدرستهم ومن ثم وطنهم، وعدم اقتصار التعليم على الكتب المدرسية فقط، وتعليمهم الحفاظ على نظافة المدرسة والشارع، وضرورة وجود علاقة ارتباط وثيقة بين الطالب والمدرسة، مشيرًا إلى أن معيار التقييم هو حب الطالب لمدرسته والحضور إليها بشكل منتظم ودائم.

وحضر محافظ الإسماعيلية، في ختام الجولة عرضًا فنيًّا لطلبة رياض الأطفال عن انتصارات أكتوبر، إذ أعرب عن سعادته بالروح التي قدم بها الأطفال العرض الفني المتميز، مشيدًا بالقائمين على العملية التعليمية واهتمامهم بالأنشطة وتوفير كل سبل الرعاية والدعم للطلاب المتميزين وأصحاب المواهب والمبدعين، موجهًا جميع المسئولين بتكثيف أعمال المتابعة لجميع المدارس وتوفير كل السبل لانتظام العملية التعليمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved