محافظ القليوبية يوجه بضرورة الاستفادة بالكوادر العلمية في جامعة بنها الأهلية لتطوير المناطق الصناعية

آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 12:25 م بتوقيت القاهرة

محمود عواد

عقد مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، اجتماعه اليوم الخميس، برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس المجلس، وبحضور المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور تامر سمير رئيس جامعة بنها الأهلية، وأعضاء مجلس الأمناء.

ووجه رئيس المجلس، الشكر باسم المجلس إلى محافظ القليوبية على حضوره أول اجتماع لمجلس الأمناء، كما وجه الشكر للواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية السابق، على جهوده وتعاونه المثمر مع الجامعة خلال فترة توليه المسئولية.

وأكد "السعيد"، أن جامعة بنها الأهلية حريصة على تقديم برامج أكاديمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع والابتكار، وذلك في إطار توجه الدولة نحو إنشاء الجامعات الذكية التي تعمل وفقًا لأحدث النظم وتواكب متطلبات سوق العمل، بالإضافة إلى أنها أصبحت من الجامعات الجاذبة للدراسة بها، وتضم العديد من الكفاءات نظرًا لما تمتلكه من كل عناصر النجاح، حيث أصبحت تضم 8 كليات، وذلك في إطار خطة الجامعة للاستفادة من جميع المقومات والإمكانيات بها.

من جانبه أعرب المحافظ، عن سعادته بحضوره مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، مؤكداً دعمه الكامل للجامعة انطلاقاً من دورها التعليمي ورسالتها المجتمعية، مضيفًا أنه سوف يتم الاستفادة من إمكانيات الجامعة وكوادرها العلمية والبحثية في جميع التخصصات لخدمة وتطوير المناطق الصناعية بالقليوبية خاصة في مدينة العبور.

من ناحية أخرى وافق المجلس، على اعتماد تقرير مراقب الحسابات والقوائم المالية في الفترة من 1/3/2024 إلى 31/5/2024، وكذا اعتماد الموازنة التقديرية للجامعة عن العام الجامعي 2024/ 2025، وأيضا أعداد الطلاب والكليات الجديدة التي تم افتتاحها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved