هبة خيال تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل برغم القانون

آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 4:02 م بتوقيت القاهرة

إسراء زكريا


خطفت الفنانة الشابة هبة خيال الأنظار من خلال تجسيدها لشخصية إيناس في مسلسل "برغم القانون"، بطولة الفنانة إيمان العاصي، والذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الرقمية.

 

وفي تصريحات صحفية، قالت الفنانة هبة خيال: "عندما قرأت شخصية إيناس لأول مرة، وجدتها معقدة ومكروهة من كل من حولها، مما أثار قلقي من ردود فعل الجمهور. لكنني وافقت على تقديمها؛ لأنها مختلفة وجديدة بالنسبة لي".


وتابعت: "إيناس امرأة أنانية، وقاسية، تعاني من حب التملك والسيطرة، وتفتقر إلى المشاعر الإنسانية. وخلال الأحداث، نراها تحاول الضغط على زوجها من خلال ابنهما؛ حتى لا يطلقها".


وأضافت: "أنا سعيدة جدا بردود الأفعال التي تلقيتها عن دوري في المسلسل، والشخصية وصلت إلى الجمهور بالشكل الذي كنت أتمناه".


وعن العمل مع الفنانة إيمان العاصي، علقت: "إيمان شخصية رائعة، ومتفاهمة، وتحرص على التعامل بلطف مع الجميع في موقع التصوير. وساعدتني كثيرا أثناء التحضير لمشاهدي".

 

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" حول المحامية "ليلى"، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ يومًا لتجد أن زوجها اختفى فجأة دون سابق إنذار. بعد محاولات حثيثة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام عشر سنوات، وأثمر عن طفلين، "ليلى" و"هاشم". ومع تطور الأحداث، تتكشف حقائق وأسرار تدور حول سبب اختفاء زوجها "أحمد" بشكل مفاجئ.

 

يشارك فى بطولة المسلسل بجانب إيمان العاصي، وهبة خيال، كل من: هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

 

يُذكر أن الفنانة هبة خيال شاركت في فيلم "الترعة"، الذي نافس في الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي، ضمن قسم LA CINEF. كما شاركت في عدد من المسلسلات، منها "منورة بأهلها"، و"تلت التلاتة"، و"الأصلي".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved