حسام حسن: نحتاج للتخلص من الوجوه القديمة في إدارة الكرة المصرية

آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 7:54 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

طالب حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، بإبعاد الأشخاص الذين عملوا في إدارة الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، مؤكدًا على أن تقدم الكرة في مصر لن يأتي في ظل وجود هؤلاء الأشخاص.

اتحاد الكرة أعلن موعد فتح باب الترشح وموعد إجراء الانتخابات المقبلة، حيث يتم فتح باب الترشح يوم 10 نوفمبر وحتى 16 من الشهر ذاته، على أن تقام الانتخابات يوم 10 ديسمبر.

وقال حسام حسن في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المنتخب أمام موريتانيا: «أرجو أن يصبح للدوري المصري شكل كبير مثل الدوريات العربية وهذا لن يحدث إلا حين يأتي أشخاص نظيفة القلب والعقل ونتخلص من القديم المتشبث بالكرة المصرية في آخر 10 أو 15 عامًا».

وأضاف: «لا تعيدوهم مرة أخرى، البطولة التي أقيمت في مصر "أمم إفريقيا 2019" شاهدة على ذلك، وهذه نصيحة من شخص قضى عمره كله في كرة القدم ويريد أن يكون الدوري المصري أقوى شيء».

وتابع: « نحن عند حسن ظن الشخصية القيادية في الدولة التي أتت بنا، وسنعمل مهما كان حجم المساندة التي نريدها للمنتخب وليس لحسام وإبراهيم حسن».

وأتم: «لن يحدث ذلك إلا حين يأتي أشخاص يريدون العمل لأجل مصر فقط».

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved