برلمان الأردن يدين «جريمة» إطلاق النار بمركز تدريب شرق عمان

آخر تحديث: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 8:36 م بتوقيت القاهرة

عمان - الفرنسية

دان مجلس النواب الأردني، في بيان الثلاثاء، "الجريمة" التي ارتكبها ضابط أردني عندما اطلق النار على عسكريين في مركز لتدريب الشرطة شرق عمان، ما أدى إلى مقتل مدربين أمريكيين وآخر من جنوب إفريقيا وأردنيين وإصابة آخرين، قبل أن يقتله عناصر من الشرطة.

وقال البيان إن "مجلس النواب إذ يستنكر ويدين الجريمة التي ارتكبها أحد ضباط الأمن العام ضد زملائه امس، فإنه يجدد إدانته واستنكاره ورفضه لكل أشكال العنف والإرهاب بكافة صوره وأشكاله مهما كانت المبررات والحجج".

وأضاف أن "المجلس يؤكد مجددا أن اعتزازه الكبير وثقته المطلقة بالجيش العربي الأردني والأجهزة الأمنية الأردنية لن ينال منه حادث مهما كان ولن يؤثر بمسيرته الخيرة المباركة".

وأوضح أن "قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية الباسلة كانت على الدوام حامية للوطن من كل طامع وحاقد متربص يضمر السوء للأردن واهله، مثلما صانت أمن واستقرار الأردن من كل الأشرار والمارقين".

ورأى البيان أنه "في ضوء الظروف الدقيقة التي تمر بها الأمة وفي ضوء الظروف التي يمر بها الوطن العزيز تبرز الحاجة الماسة إلى تكاتف جهود الجميع كل في موقعه للحفاظ على مكتسبات الحمى الأردني الأشم، ومنجزاته الخيرة التي هي ملك لكل الشعب الأردني النبيل والتي تحققت بجهود الجميع".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved