محامي بنزيمة: قرار الاتحاد يحفظ مستقبله

آخر تحديث: الخميس 10 ديسمبر 2015 - 8:43 م بتوقيت القاهرة

 (أ ف ب) -

 

اعتبر محامي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني الان ياكوبوفيتش اليوم الخميس ان رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوجريت الذي قرر ان اللاعب سيغيب عن كأس اوروبا 2016 التي تستضيفها بلاده "اذا لم يتقدم وضعه" القانوني، "يحفظ مستقبله" ضمن المنتخب.

وقال ياكوبوفيتش في تصريح لوكالة فرانس برس "قرار رئيس الاتحاد يحفظ ويصون المستقبل (لبنزيمة)، فهو لم يطلب اجتماع اللجنة التأديبية، ما يدل على انه اتخذ الاجراء الحقيقي في هذه القضية".

واعلن لوجريت اليوم ان بنزيمة الذي وضع تحت الرقابة القضائية، "لن يكون ضمن المنتخب الفرنسي" طالما "لم يتقدم" وضعه القانوني في قضية ابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا بشريط اباحي.

وصرح لوغريت للصحافة قبل 6 اشهر على انطلاق كأس اوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا من 10 يونيو الى 10 يوليو، "كريم بنزيمة لن يكون ضمن المنتخب حتى يتقدم الوضع، حتى يكون هناك شيء جديد في الملف، لكنه شدد على ان بنزيمة "لم يطرد" من المنتخب.

واعتبر المحامي ان هذا القرار ليس له "اي انعكاس في الحال على بنزيمة لان المنتخب لن يخوض اي مباراة قبل مارس المقبل".

ورأى ياكوبوفيتش "اول شيء يجب القيام به هو رفع الرقابة القضائية التي تمنعه من لقاء فالبوينا، واول اجراء لرفعها هو المواجهة التي طالبنا بها" بين اللاعبين، مشيرا الى ان هذا الطلب وصل الى مكتب القاضية ناتالي بوتار المكلفة بهذا الملف، والتي تملك مهلة شهر واحد للبت في هذه القضية.

ووضع بنزيمة تحت الرقابة القضائية في 5 نوفمبر "لتورطه في محاولة ابتزاز ومشاركته في مجموعة اشرار".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved