الفرنسي لوكاس هيرنانديز يوافق على الانضمام لمنتخب إسبانيا

آخر تحديث: الأحد 10 ديسمبر 2017 - 1:44 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

وافق مدافع أتلتيكو مدريد الفرنسي لوكاس هيرنانديز على طلب المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، جولين لوبيتيجي باللعب لصالح "لا روخا"، ليبدأ الأخير تحركاته من أجل حصول اللاعب الشاب (21 عاما) على الجنسية الإسبانية قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

وذكرت صحيفة (ماركا) أن هيرنانديز الذي اقتصرت مشاركته الدولية مع فرنسا حتى الآن على المنتخب الوطني تحت 21 عاما، كان يتطلع لتلقي عرضا مماثلا من المدير الفني لـ"البلوز"، ديدييه ديشامب، لكن هذا لم يحدث.

وأضاف الصحيفة أن مدافع الروخيبلانكوس وافق على عرض لوبيتيجي للعب لصالح "لا روخا"، وهو أمر لن يكون سهلا...وأكدت أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم لجأ لحكومة مدريد كي يتمكن هيرنانديز من إنهاء الإجراءات في وقت أقل من أجل الحصول على الجنسية قبل مونديال روسيا الذي ينطلق في يونيو القادم.

ويحظى لوبيتيجي حتى الآن بكل من سرخيو راموس وناتشو فيرنانديز (ريال مدريد) وجيرارد بيكيه (برشلونة) كمدافعين أساسيين في قائمته، بالإضافة إلى مارك بارترا (بوروسيا دورتموند) كمدافع إضافي، لكنه يحتاج إلى لاعب خامس في هذا المركز تحسبا لأي ظرف، ووقع الاختيار على لاعب الأتلتي الذي يبدو أنه قرر -مثل شقيقه تيو (ريال مدريد)- اللعب مع المنتخب الإسباني وليس الفرنسي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved