الشارقة يخطف فوزا صعبا على الوصل بالدوري الإماراتي

آخر تحديث: الخميس 10 ديسمبر 2020 - 9:47 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

خطف الشارقة فوزا صعبا على ضيفه الوصل 2 / 1، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة التاسعة لدوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وتقدم الشارقة عن طريق ويلتون سواريز في الدقيقة 15، قبل أن يسجل فابيو ليما هدف التعادل للوصل من ضربة جزاء في الدقيقة37.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل ويلتون سواريز الهدف الثاني للشارقة.

وشهدت المباراة إهدار إيجور كورنادو لاعب الشارقة لضربة جزاء في الدقيقة23.

ورفع الشارقة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأول بالترتيب بفارق ثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الوصل رصيده عند 12 نقطة في المركز التاسع.

ومع بداية المباراة دخل الشارقة مهاجما بنية تسجيل هدف مبكر يربك حسابات خصمه، فيما بدا على الوصل الحذر والأداء الدفاعي تجنبا لتلقي حارس مرماه حميد عبد الله هدفا مبكرا في شباكه.

وقاد هجوم الشارقة البرازيلي إيجور كورنادو، إلى جانب كايو لوكاس ولوان بيريرا، فيما اعتمد عبد العزيز العنبري مدرب الفريق على ويلتون كمهاجم صريح.

على الجانب الآخر قاد البرازيلي جواو فيجويردو هجوم الوصل بمساندة من فابيو ليما وعلي صالح.

وفي الدقيقة 15 نجح الشارقة في تسجيل هدف التقدم عن طريق ويلتون سواريز، الذي استثمر التمريرة الذكية من لوان بيريرا من الجهة اليمنى، ليسدد كرة زاحفة قوية هزت شباك الوصل.

وواصل الشارقة ضغطه على منافسه، ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 20، حينما تعرض كايو لوكاس للعرقلة داخل منطقة جزاء الوصل، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لكن إيجور كورنادو لم يستثمرها بنجاح وسددها في العارضة ليحرم فريقه من فرصة تعزيز تقدمه.

وفي الدقيقة 36 حصل الوصل على ضربة جزاء، بعد أن تعرض علي صالح للعرقلة داخل المنطقة، وترجم فابيو ليما ضربة الجزاء بنجاح في الشباك مسجلا هدف التعادل.

ولم تشهد باقي أحداث الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 1 / 1.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول الوصل الهجوم بأكثر عدد من اللاعبين بغرض تسجيل هدف آخر في شباك الشارقة، لكن الدفاع وحارس المرمى عادل الحوسني حالا دون ذلك.

وفي الدقيقة 55 سدد لوان بيريرا كرة قوية داخل منطقة الجزاء من الوضع طائرا، لكن حميد عبد الله حارس الوصل تصدى للكرة ببراعة وأبعدها إلى ركنية لم تسفر عن جديد.

وحاول فابيو ليما لاعب الوصل تهديد مرمى الحوسني، فسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها لم تكن دقيقة بشكل كاف لتشكل خطورة على مرمى الشارقة في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 75 نفذ إيجور كورنادو ضربة حرة مباشرة بطريقة رائعة بتجاه مرمى الوصل، لكن حميد عبد الله واصل تألقه وأبعد الخطر مرة أخرى.

وبينما كانت تتجه المباراة نحو التعادل، يندفع لوان بيريرا من الجهة اليمنى، ليرسل كرة عرضية لويلتون سواريز الذي وجهها بضربة رأس قوية سكنت شباك حميد عبد الله لتعلن تسجيل فريقه الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبعد الهدف أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، معلنا فوز الشارقة على الوصل 2 /1.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved