رئيس جامعة العريش يتابع انتخابات الاتحادات الطلابية

آخر تحديث: الخميس 10 ديسمبر 2020 - 6:20 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

عقد الدكتور سعيد لافي، رئيس جامعة العريش، اجتماعًا بأعضاء اللجنة المشكلة للإشراف على الانتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي الحالي، برئاسة الدكتور عز الدين الحسيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والعاملين في رعاية الشباب بالجامعة.

وتابع لافي الاستعدادات والإجراءات التي تم اتخاذها ضمانًا لسلامة سير العملية الانتخابية، متفقدًا جميع كليات الجامعة؛ للاطمئنان على سلامة الإجراءات المتخذة في سبيل إتمام إجراءات العملية الانتخابية بسهولة ويسر.

وقال إن إجراء الانتخابات الطلابية هذا العام يتم في ظروف مختلفة عن الأعوام السابقة، حيث شدد على ضرورة التأكد على الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة منذ نهايات العام الماضي، ضمانًا لسلام الطلاب وجميع العاملين بالجامعة.

وأضاف أن إجراء الانتخابات الطلابية يعكس اهتمام الدولة وحرصها على توفير كافة الفرص أمام طلاب الجامعة؛ للقيام بالممارسات الديمقراطية التي تؤهلهم مستقبلًا لتبوء المناصب القيادية.

أصدر رئيس الجامعة تعليمات مشددة لأمن الجامعة، ورعاية الشباب بضرورة القيام بالأدوار المنوطة بهم على أكمل وجه في سبيل إنجاح العملية الانتخابية، وتأكيدًا على سلامة الإجراءات الانتخابية وشفافيتها، موجهًا بإعداد تقرير يومي يتم رفقه إلى وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار.

جدير بالذكر أن انتخابات الاتحادات الطلابية بدأت صباح اليوم الخميس، وتنتهي يوم الخميس المقبل الموافق ٢٠٢٠/١٢/٢٤.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved