المنوفية : إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة

آخر تحديث: الخميس 10 ديسمبر 2020 - 3:30 م بتوقيت القاهرة

أسامة عبد المقصود

شنت الوحدات المحلية بالتنسيق مع إدارة حماية الأراضي الزراعية بمديرية الزراعة بالمنوفية، حملة لإزالة التعديات المخالفة في المهد بنطاق المحافظة، وذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، باستمرار شن الحملات المكبرة لإزالة أي تعديات على الأراضي الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة فورية لحالة تعد بمركز الشهداء بمساحة 300 متر مربع، وتنفيذ إزالة فورية لمساحة 40 مترًا بقرية الخور مركز اشمون فضلًا عن إزالة 96 مترًا مربعًا بقرية المصيلحة بمركز شبين الكوم.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة السادات إزالة فورية لحالتين بناء بدون ترخيص على مساحة 200 متر بكفر داوود، هذا وتواصل الوحدات المحلية المتابعة الدورية لرصد أي حالات تعدى للبناء المخالف والعشوائي، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والتصدي بقوة لأى تعديات تتم على أرض المحافظة.

جدير بالذكر أن المحافظ اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، أصدر في وقت سابق توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الدورية والمستمرة، والتصدي للمخالفين وتنفيذ الإزالات المخالفة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية بهذا الشأن والتعامل بحزم مع أية محاولات للبناء المخالف بدون تهاون أو تقصير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved