عرض مترجم لـ(عسكر كاذبون) يوم 15 يناير الجاري بكندا لكشف انتهاكات المجلس العسكري ضد المتظاهرين

آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2012 - 2:50 ص بتوقيت القاهرة
مصطفى الأسواني

دعت حملة "عسكر كاذبون - تورنتو" والتي ينظمها عدد من الائتلافات والنشطاء السياسيين لفضح انتهاكات المجلس العسكري ضد المتظاهرين، إلى تنظيم عرض لفضح تلك الانتهاكات –حسب وصفهم- ومشاهدة أشرطة الفيديو التي تفضح تلك الأكاذيب للتغطية على جرائمهم ضد المتظاهرين السلميين في مصر.

 

 

وأعلن القائمون على الحملة عبر صفحتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك – تويتر) على شبكة الانترنت، أن العرض سيقام يوم الأحد الموافق 15 يناير الجاري من الساعة 6 مساء وحتى 8 مساء نفس اليوم، على قهوة الفيشاوي في 5055 مزرعة  ميسيسوجا GTA. مؤكدين أنه بعد أن أظهرت هذه الحملة نجاحًا كبيرًا في مصر عندما لعبت دورها في الشوارع المفتوحة للجمهور، ودعتهم لمشاهدة أشرطة الفيديو التي سجلتها كاميرات الهواتف المحمولة، وكاميرات الفيديو، وشهود العيان، وتقارير من منظمات حقوق الإنسان التي تظهر الحقيقة بعيدًا عن وسائل الإعلام التي تسيطر عليها الدولة. قرروا أن تكون تورنتو المدينة الثانية في أمريكا الشمالية لإجراء مثل هذه العروض، وبعدها نيويورك.

 

 

موضحين أن هدفهم هو زيادة الوعي بالنسبة للوضع في مصر، والدعوة لحملة لانتفاضة محتملة على 25 يناير 2012، لوضع الثورة مرة أخرى في مسارها الصحيح. وأضافوا أن مقاطع الفيديو ستكون مصحوبة بترجمة للغة الإنجليزية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved