«النواب» يبدأ جولة الإعادة على منصب وكيل المجلس بين علاء عبد المنعم وسليمان وهدان

آخر تحديث: الإثنين 11 يناير 2016 - 3:01 م بتوقيت القاهرة

أعلن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بدء إجراءات جولة الإعادة في الانتخابات على منصب وكيل المجلس بين النائبين علاء الدين عبد المنعم وسليمان وهدان، وذلك بعد فوز النائب السيد محمود الشريف على أحد المنصبين في الاقتراع الذي بدأ في الجلسة الإجرائية أمس.

وطلب الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، من النائب محمد فرج عامر، أداء اليمين الدستورية، بسبب اعتذاره أمس عن حضور الجلسة الإجرائية.

وأعلن عبد العال، أن النائب السيد محمود الشريف حسم الفوز على أحد منصبي الوكيلين بحصوله على 345 صوتا، وجاء النائب علاء الدين عبد المنعم في المركز الثاني بحصوله على 225 صوتا، بينما جاء النائب سليمان وهدان في المركز الثالث بحصوله على 157 صوتا.

وعقب ذلك، وافق مجلس النواب على إجراء جولة الإعادة اليوم بين النائبين على منصب الوكيل، ودعا عبد العال اللجنة المشرفة على الانتخابات للبدء في إجراءات الاقتراع على منصب الوكيل بين النائبين علاء الدين عبد المنعم، وسليمان وهدان.

كان عبد العال قد أعلن في ختام الجلسة الإجرائية التي بدأت أمس عن استكمال جولة الإعادة اليوم، مشيرا إلى أن نتيجة باقي المرشحين على منصبي الوكيلين جاءت كالتالي: محمد محمود علي عمارة (27 صوتا)، ومحمد محمد سليم عسكر (8 أصوات)، والدكتور عماد جاد (41 صوتا)، ومدحت الشريف (47 صوتا)، حسام محمد الصيرفي (18 صوتا)، وخالد حنفي (6 أصوات)، ودكتور محمد صلاح عبد البديع (11 صوتا)، وأنيسة محمد عصام حسونة (36 صوتا)، ودكتور سمير غطاس (32 صوتا)، وجون طلعت (17 صوتا)، وسناء برغش (14 صوتا)، وحاتم باشات (100 صوت).

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved