الأهلي والمصري الأكثر استفادة من ركلات جزاء..والأسيوطي على القمة

آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2018 - 4:11 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

عزز نادي الأسيوطي سبورت صدارته لقائمة الفرق الأكثر حصولًا على ركلات جزاء  هذا الموسم حتى الآن، وبالرغم من حصول الأسيوطي على 14 ركلة جزاء أهدر 6 ركلات جزاء وأحرز 8.

ويحتل مصر المقاصة المركز الثاني من بين الفرق الدوري احتساب لركلات جزاء حيث سجل المقاصة 8 ركلات جزاء هذ الموسم من أصل 10، وأضاع ركلتي جزاء.

ويتساوى الأهلي مع المصري البورسعيدي  في الركلات الجزاء التي سجلها كلا الفريقين، حيث حصل الفريقان على 7 ضربات جزاء لكل منهما حتى الآن تم أحرازها جميعًا، لذلك يعتبر الأهلي والمصري أكثر الفرق المستفيدة من ركلات الجزاء، بجانب الأسماعيلي الذي حصل على 6 ضربات جزاء أحرزها كاملة ولم يهدر لاعبيه أي ركلة حتى الأن.
ويتفوق نادي المقاولون العرب على الزمالك في عدد الركلات المسجلة حيث حصل كلا الفريقين على 7 ضربات سجل المقاولون 4 ركلات وأضاع 3 فيما سجل الزمالك 3 ضربات وأضاع 4.
وحصل النصر، الرجاء، الداخلية على 6 ضربات هذا الموسم وتتساوى هذه الأندية في عدد الضربات المسجلة والمهدرة حيث نجحت في إحراز 4 ركلات وأضاعت 3.

وتم احتساب للإنتاج الحربي وسموحة وطنطا 5 ضربات جزاء، سجل الإنتاج 4 ضربات وأهدر واحدة، بينما نجح سموحة في تسجيل 3 ضربات وأضاع ركلتي جزاء، والعكس بالنسسبة لطنطا الذي سجل ركلتي جزاء وأضاع 3.

ونال طلائع الجيش هذا الموسم على 4 ضربات جزاء نجح في تسجيل ركلتي جزاء وأهدر مثلهما.

وحصل وادي دجلة و بتروجت على ركلة وحيدة هذا الموسم ونجح الفريقين في تسجليها، فيما أحُتسبت لإنبي 3 ركلات جزاء أستطاع أن يسجل ضربتي جزاء وأضاع واحدة.

ويعتبر الاتحاد السكندري الفريق الوحيد هذا الموسم لم يحصل على ركلة جزاء.


 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved