بني سويف: انتظام سير العملية التعليمية في أول أيام الفصل الدراسي الثاني

آخر تحديث: السبت 11 فبراير 2023 - 3:45 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

اطمئن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على انتظام الدراسة في أول أيام الفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023، إذ انطلقت اليوم السبت في 147 مدرسة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، مع مسؤولي التربية والتعليم: لسير العملية التعليمية في أول يوم دراسة بالفصل الثاني من العام الدراسي الحالي.

وأكد المحافظ، ضرورة متابعة انضباط جميع المدارس والتزام القائمين بالعملية التعليمية، موجها رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف حملات النظافة ورفع أية مخلفات ورفع صور الإشغالات من محيط المدارس؛ للحفاظ على الشكل الحضارى بمحيطها، وتوفير أجواء لائقة داخل وخارج المدارس.

ومن جهته، أشار محمد عبدالتواب وكيل الوزارة التربية والتعليم ببني سويف، إلى متابعة تنفيذ خطة المتابعة الميدانية على المدارس، من خلال الموجهين بالإدارات التعليمية؛ للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وإعداد التقارير بالملاحظات ونتائج الزيارة للعمل على تلافيها وتقديم الحلول المناسبة.

وكشف عن وجود خطة متابعة ميدانية تنفذها المديرية، للمرور على المدارس، بمشاركة أعضاء المتابعة وموجهي المواد والتوجيه المالي والإداري؛ لمتابعة المدارس من النواحي الفنية والإدارية، وتقديم الدعم الفني وتذليل العقبات التي تواجه الدراسة.

وتنتظم الدراسة، غدا الأحد، بكامل طاقتها في أكثر من 1200 مدرسة، وتستقبل نحو 768 ألف طالب وطالبة في مختلف المراحل التعليمية من رياض الأطفال حتى الثانوي العام، والفني على مستوى المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved