محافظ المنيا يثمن دور الجامعات الأهلية في إتاحة فرص تعليمية متميزة للطلاب

آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2024 - 11:27 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

شارك اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، فى اجتماع مجلس أمناء جامعة المنيا الأهلية، الذي عقد برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس أمناء جامعة المنيا الأهلية، ورئيس مجلس الشيوخ المصري.

وجاء ذلك بحضور الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، والقائم بعمل رئيس جامعة المنيا الأهلية، والدكتور أحمد عبد الله زايد، مدير مكتبة الإسكندرية ونائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور أحمد شوقي زهران، أمين مجلس الأمناء، وأعضاء المجلس.

وأبدى محافظ المنيا سعادته وتقديره للجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في دعمه المتواصل لتطوير منظومة التعليم، وخصيصًا في صعيد مصر، وإضافة صرح علمي جديد على أرض عروس الصعيد للمساهمة في إعداد جيل من الخريجين المتميزين والمؤهلين لسوق العمل بأفكار ورؤى مستحدثة في ظل ما تصبو إليه القيادة السياسية في بناء الجمهورية الجديدة.

من جانبه قدم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ترحيبه بأعضاء المجلس، معبرًا عن سعادته لتواجده وسط كوكبة علمية من أبناء المنيا، ليتعاونوا جميعًا ويسهموا في حراك تطوير التعليم العالي، وتحقيق نهضة مصر.

وثمن دور الجامعات الأهلية في إتاحة فرص تعليمية متميزة للطلاب من خلال ما تُقدمه من برامج مُتخصصة تخدم مُتطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل في مختلف القطاعات.

ووجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب رؤية وإنجاز الجامعات الأهلية المنبثقة من جامعات حكومية وكذلك لوزير التعليم العالي، لتقديمه كل أوجه الدعم من أجل إنشاء جامعة المنيا الأهلية، موجهًا الشكر لجامعة المنيا الحكومية المنبثقة منها الجامعة الأهلية لدعمها لأداء رسالتها منذ نشأتها وحتى تشغيلها.

بدوره عبر الدكتور عصام فرحات، عن خالص شكره وتقديره للمستشار عبد الوهاب، وبمجهوداته التي تسعى نحو التطوير، والتعاون المثمر من أجل الصالح العام، مؤكدًا رؤية الجامعة ومواكبتها للتطوير، واستحداث أحدث التكنولوجيا التعليمية، بما يهدف إلى تخريج كوادر تعليمية وعلمية، تماشيًا نحو الارتقاء بمنظومة التعليم العالي بمصر، ومواكبة أحدث تكنولوجيا العصر وجهود التنمية الشاملة وبناء الإنسان المصري.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved