الأول تحت قيادة حسام حسن.. اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق معسكر المنتخب

آخر تحديث: الإثنين 11 مارس 2024 - 11:34 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موعد انطلاق معسكر المنتخب الوطني خلال شهر مارس الجاري، والذي يشارك خلاله الفراعنة في دورة الإمارات الودية الدولية.

المنتخب الوطني يخوض أول معسكر تحت القيادة الفنية الجديدة لحسام حسن، المدير الفني، والذي تولى القيادة الفنية للفراعنة خلفًا للبرتغالي المقال روي فيتوريا.

وأوضح الاتحاد في بيان رسمي أن المنتخب سيبدأ معسكره بعد غدٍ، الأربعاء، استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية والتي سيتخللها مباراتين وديتين.

ويترأس محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد بعثة المنتخب، في رحلتها إلى الإمارات يوم 17 مارس، لخوض بطولة ودية بمشاركة منتخبات كرواتيا، تونس ونيوزيلندا.

ويواجه منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن نظيره النيوزيلندي، في الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري، بينما يلعب المنتخب التونسي أمام نظيره الكرواتي، ويلتقي الخاسران من المواجهتين في الخامس والعشرين من مارس، قبل مواجهة الفائزين في اليوم التالي، في ختام بطولة الإمارات الودية.

وأعلن حسام حسن، أمس الأحد، قائمة المنتخب الوطني والتي ضمت 25 لاعبًا، وشهدت غياب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومحمد النني، لاعب أرسنال.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved