تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عملة في الفيوم إلى مايو المقبل

آخر تحديث: الإثنين 11 مارس 2024 - 10:24 م بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا

أجلت محكمة جنايات الفيوم بالدائرة السادسة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري رئيس محكمة جنايات الفيوم، محاكمة المتهم بقتل تاجر عملة بعدة طعنات باستخدام آلة حادة "ماسورة حديد"، لدور الانعقاد في الأول من مايو القادم للنطق بالحكم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى الأول من مايو من العام الماضي، عندما عثر أهالي قرية كفور النيل التابعة لمركز شرطة الفيوم على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر، في ظروف غامضة ملقاة بمصرف مائي بطريق القرية.

وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي، برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز، أن الجثة لشخص يدعي "أمير. و"، والذي استدرجه المتهم "محمد .ا ر، 19 سنة، ويقيم بقرية دمو"، وقتله وسرق مبلغ مالي منه.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم استدرج المجني عليه بعد أن أوهمه أنه يريد تغيير مبلغ مالي كبير من الدولارات إلى جنيهات مصرية، وبالفعل ذهب المجني عليه للجاني بحسن نية، معتقدًا أن المتهم لديه نقود بالعملة الأجنبية، وأحضر معه مبلغ مالي، إلا أن المتهم استولى على المبلغ الذي بحوزة المجني عليه بعد ضربه على رأسه بقطعة حديد فأرداه قتيلًا، ثم حمل جثته على دراجة بخارية، وألقى بها في مصرف مياه بنطاق الوحدة المحلية لقرية كفور النيل التابعة لمركز الفيوم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وأحيل إلى محكمة جنايات الفيوم، والتي أصدرت حكمها السابق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved