طقس الإسكندرية.. نوة الحسوم معتدلة ومشمسة تزامنا مع أول أيام رمضان

آخر تحديث: الإثنين 11 مارس 2024 - 2:27 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي


هدى الساعاتي:
بدأت نوة الحسوم، آخر نوات موسم الشتاء، على مدينة الإسكندرية وكانت أجواؤها عكس التوقعات، وشهد اليوم الاثنين أول أيام رمضان، طقسا معتدلا مشمسا مع انخفاض نسبي في درجات الحرارة، حيث تهب النوة في مثل هذا التوقيت من كل عام تزامنا مع شهر رمضان، مصحوبة بأمطار شديدة ورياح وأتربة وارتفاع في موج البحر.

وأعلن اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجات الاستعداد والطوارئ بكل مناطق ومحطات الشركة وتنظيم مواعيد العمل بالورادي المختلفة بجميع مواقع الشركة، للتعامل مع أى شكاوى ترد من المواطنين على مدار اليوم والعمل على حلها فورا.

وشدد نافع في بيان اليوم الاثنين، على متابعة الحالة الفنية للمحطات والالتزام بخطط التطهير والصيانة الدورية لجميع مكونات الشبكة والاستمرار في أعمال المشروعات ورفع الكفاءة ومراجعة المناطق الساخنة خاصة أثناء الذروة، ومتابعة الحالة الفنية للمحطات واستمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات المواطنين ومتابعتها حتى الانتهاء منها.

وأكد نافع، جاهزية جميع محطات الصرف الصحي والمعالجة وتخفيض مناسيب بيارات الرفع، مشددا على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أية مشاكل بالشبكات مع استمرار أعمال التطهير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved