السجن 5 أعوام لـ4 عمال أحدثوا عاهة مستديمة لزوجين بالإسكندرية

آخر تحديث: الخميس 11 أبريل 2019 - 5:44 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، اليوم الأربعاء، 4 عمال، بالسجن 5 أعوام لإدانتهم بإحداث عاهة مستديمة لكل من "ن.ح.س" صاحب محل، وزوجته "س.أ.ف" في القضية رقم 25339 لسنة 2011 جنايات قسم شرطة أول العامرية، والمقيدة برقم 335 كلي غرب.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد إصابة صاحب محل وزوجته في مشاجرة بنطاق دائرة القسم، وبالإنتقال إلى موقع البلاغ كشفت التحريات قيام "م.م.ح"، و"ص.م.ح"، و"م.م.ح"، و"ص.ن.ص" عمال، بالتعدي على المجني عليه وزوجته.

وأضافت التحريات، أن المتهم الرابع قام بإطلاق عيار ناري لبث الرعب في المجني عليهما مستخدمين الأسلحة البيضاء "سكاكين وسيوف" وأصابوا المجني عليه بقطع جزئي في الأذن اليسرى وقطع بفروة الرأس، وأصابوا المجني عليها بقطع في أذنها اليسرى تسبب في إصابتها بعاهة مستديمة.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهمين وبعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: محمد جمال شاور، ومحمود عبد الله نصر، ووائل حسن الشربيني، وأمانة سر محمد صالح.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved