عرض فيلم حامل اللقب في ختام الدورة 12 لمهرجان مالمو للسينما العربية

آخر تحديث: الإثنين 11 أبريل 2022 - 2:10 م بتوقيت القاهرة

أعلن مهرجان مالمو للسينما العربية، أن فيلم "حامل اللقب" إخراج هشام فتحي، سيعرض في ختام الدورة الثانية عشر، التي تقام في الفترة من 4 إلى 9 مايو المقبل بمدينة مالمو بالسويد، وبذلك بحضور مخرجه وأبطاله.

ويضم برنامج المهرجان 56 فيلمًا، منها 31 فيلما طويلا و25 فيلما قصيرا، من إنتاج 14 دولة عربية مختلفة، مع شراكات إنتاجية من 10 دول غربية. تم تقسيمها بحيث تضم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة 12 فيلمًا، مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة 8 أفلام، مسابقة الأفلام القصيرة 25 فيلمًا، بالإضافة لأربعة أفلام في برنامج "ليالي عربية"، وأربعة أفلام في برنامج عروض خاصة بعنوان "أفلام تستحق المشاهدة"، وفيلمان في عروض المدارس.

و"حامل اللقب" تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، ويشارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد، كلا من دينا الشربيني، ومحمد سلّام، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ودنيا ماهر، وتدور أحداث الفيلم حول حياة (يحيى) لاعب كرة القدم وزوجته (مسك) التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved