المؤبد لـ4 متهمين بسرقة دراجة نارية بالإكراه في مركز أخميم بسوهاج

آخر تحديث: الثلاثاء 11 أبريل 2023 - 5:13 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالمجيد

أصدرت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء، حكمها معاقبة 4 متهمين بسرقة دراجة نارية "توكتوك" بالإكراه في الطريق العام بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج، بالسجن المؤبد لمدة 25 عاما.

ترجع أحداث الواقعة إلى شهر يناير من عام 2022 بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج عندما تلقى مركز شرطة أخميم، بلاغا من المجني عليه "م.و" يفيد اتهام "ص.ح" و"م.ع" وشقيقه "م.ع" و"م.و" بالاستيلاء على دراجته النارية "توكتوك" بالإكراه وتهديده بسلاح ناري وسلاح أبيض.

وتشكلت وحدة بحث جنائي بإشراف اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج للبحث بالواقعة، وأكدت تحريات البحث الجنائي تفاصيل الواقعة، حيث تبين أن المتهمين طلبوا من المجني عليه توصيلهم إلى أحد الأماكن بمركز أخميم بمحافظة سوهاج، واستدرجوه إلى أحد الأماكن وفي الطريق العام أثناء خلوه مؤقتا من المارة قبل الوصول للمكان، قاموا بتهديده بسلاح ناري "فرد روسي" وسلاح أبيض، واستولوا منه على دراجته النارية "توكتوك" وفروا هاربين.

وتم ضبط المتهمين عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات سوهاج التي أصدرت حكمها المتقدم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved