ضبط 67 تاجر مخدرات خلال حملات بمحيط الأندية ومراكز الشباب

آخر تحديث: السبت 11 مايو 2024 - 2:22 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 67 تاجر مخدرات خلال حملات بمحيط الأندية ومراكز الشباب والحدائق العامة والمراسى النيلية على مستوى الجمهورية.

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع القطاعات المعنية بالوزارة، حملات أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجى المواد المخدرة بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب والمقاهى والأكشاك والحدائق العامة والمراسى النيلية على مستوى الجمهورية.

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار 3 أيام عن ضبط 56 قضية متنوعة، بإجمالى67 متهما وبحوزتهم (36 كيلو لمخدر الحشيش، و13 كيلو هيروين، و8 كيلو لمخد الآيس "الشابو"، 2 كيلو لمخدر الهيدرو، وكيلو من المادة الفعالة "حشيش اصطناعى"، و11 ألف قرص مؤثر، و3 آلاف قرص "كبتاجون، ترامادول").

كما تم تنفيذ 35 حكما قضائيا متنوعا، وضبط (مبلغ مالى، 2 فرد خرطوش، طبنجة، طلقات، 65 هاتف محمول، 8 سيارات، 4 دراجات نارية، 18 قطعة سلاح أبيض، 6 ميزان حساس).

يأتي ذلك إنفاذاً لثوابت استراتيجية الوزارة فى التصدى الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تُلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على الشباب والنشئ من الوقوع فى براثن الإدمان.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved