تجديد حبس عاطل 15 يومًا لتعديه على السيدات بسلاح أبيض في الجيزة

آخر تحديث: الإثنين 11 يونيو 2018 - 12:19 م بتوقيت القاهرة

كتب - وليد ناجي:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاعتداء على الفتيات والسيدات باستخدام سلاح أبيض في أماكن حساسة بأجسادهن، أثناء تواجدهن بالشوارع بدائرة قسم شرطة الجيزة.

وكانت نيابة قسم الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، قد أمرت بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش والاعتداء على الفتيات والسيدات باستخدام سلاح أبيض في أماكن حساسة بأجسادهن، أثناء تواجدهن بالشوارع بدائرة قسم شرطة الجيزة.

وقال مصدر أمني، إن الواقعة بدأت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، تفيد تورط شخص مجهول في الاعتداء على الفتيات والسيدات، بإصابتهن باستخدام سلاح أبيض في أماكن حساسة من أجسادهن أثناء سيرهن بالشوارع.

وبإجراء تحريات المباحث من قبل الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، وبإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وفحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال التجارية بالمنطقة، التي وردت في المعلومات بأن المتهم يعتدي على الفتيات فيها، تيين أنه عاطل ومقيم بمنطقة ساقية مكي.

وبمداهمة مكان تواجد المتهم، ألقي القبض عليه بواسطة مباحث الجيزة، وبمواجهته بما نسب إليه أقر ارتكابه 8 وقائع اعتداء على سيدات بمنطقة قسم شرطة الجيزة، فتم تحرير محضر بالواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved