اليابان يسحق سوريا بخماسية في التصفيات الآسيوية المشتركة

آخر تحديث: الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 5:15 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

سحق منتخب اليابان ضيفه سوريا 5-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب جناح السلام بمدينة هيروشيما، ضمن الجولة السادسة، الأخيرة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

افتتح المنتخب الياباني التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق أياسي أويدا، ثم ضاعف ريتسو دوان النتيجة في الدقيقة 19، وسجل ثائر كروما، لاعب سوريا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21، قبل أن يوقع يوكي سوما على الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 73، واختتم تاكومي مينامينو خماسية الكمبيوتر الياباني في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة رفع منتخب اليابان رصيده إلى 18 نقطة بالعلامة الكاملة، وضمن تأهله للدور الثالث من تصفيات المونديال وكذلك تواجده في كأس آسيا المقبلة.

وتجمد رصيد منتخب سوريا عند النقطة 7 في وصافة المجموعة الثانية، في انتظار نتيجة مباراة كوريا الشمالية وميانمار التي تقام اليوم في نفس الجولة.

وعقد منتخب سوريا موقفه في التأهل للدور الثالث من تصفيات المونديال والمشاركة في كأس أمم آسيا 2027، حيث يحتاج لخسارة كوريا الشمالية أمام ميانمار، في المباراة التي تجمع المنتخبين وتشهد تقدم كوريا الشمالية 3-0 في الشوط الأول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved