ليكيب: برشلونة يفعل الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتليتيكو مدريد

آخر تحديث: الخميس 11 يوليه 2019 - 8:22 م بتوقيت القاهرة

أحمد المقدم

أكد تقرير صحفي فرنسي تفعيل برشلونة للشرط الجزائي في تعاقد جريزمان مع أتليتيكو مدريد، والبالغة قيمته 120 مليون يورو.

ووفقا لما ذكريته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن إدارة برشلونة قد عمدت إلى دفع قيمة الشرط الجزائي، في عقد جريزمان مع الأتلتي، وذلك من خلال تحويل بنكي، من شأنه وأن يتم تفعيله غدا الجمعة.

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت بعض المفاوضات بين إدارتي برشلونة وأتليتيكو مدريد، والتي حاول خلالها الروخي بلانكوس الحصول على خدمات الظهير الأيمن للبرسا، البرتغالي نيلسون سيميدو، إلى جانب وضع إدارة البلوجرانا لفكرة استقدامهم لجريزمان مقابل 130 مليون يورو، ما يزيد بـ10 ملايين عن قيمة الشرط الجزائي، مع دفع المبلع على أقساط أو دفعات، بيد أن مبحاثات الناديين قد آلت، وفي نهاية المطاف، إلى الرفض من قبل الطرفين.

ومن المُقرر أن يوقع جريزمان عقود انضمامه إلى برشلونة غدًا الجمعة، وذلك بموجب ارتباط سيمتد إلى خمسة مواسم قادمة، على أن يُعلن النادي الكتالوني عن الصفقة أحد أيام السبت، الأحد، والإثنين.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية كانت قد أكدت، في وقت سابق من اليوم الخميس، على أن تقديم برشلونة لجريزمان سيكون دون حضور جماهيري في ملعب "كامب نو"، وسط تداول لأحاديث عن رغبة الأزولجرانا في الحفاظ على وافده الجديد من صافرات الاستهجان، واردة الحدوث، جراء رفض اللاعب الانضمام إلى النادي، صائفة العام الماضي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved