محافظ القليوبية يعقد اجتماعا باللجنة العليا لإدارة الإعلانات

آخر تحديث: الخميس 11 يوليه 2019 - 11:37 ص بتوقيت القاهرة

خالد محمد

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اجتماعا باللجنة العليا لإدارة الإعلانات بالمحافظة، بحضور الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، والدكتور عواد أحمد، السكرتير العام، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والأحياء.

وأكد المحافظ أن "الهدف من إدارة الإعلانات ليس فقط العائد المادي التي يدخل صندوق المحافظة، بقدر تنظيم المنظومة ومحاربة فوضي الإعلان والمعلومات المغلوطة التي تضلل المواطنين، بالإضافة الي الحفاظ على المظهر الحضاري لشوارعنا".

وخلال الاجتماع تم عرض إجمالي المبالغ المحصلة بكل وحدة محلية للمركز أو المدينة، كما تم مناقشة الطلبات المقدمة من الوكلاء وأصحاب الشركات، حيث تم مناقشة أحد الطلبات المقدمة بتجديد ترخيص مداخل الكوبري الخاص بنفق شعراوي وطريق كورنيش ونفق المنشية بمنطقة وسط البلد بمدينة بنها، ووجه المحافظ بالطرح عن طريق المزاد العلني.

كما تم عرض طلب إحدى الشركات أيضا بمنحها تراخيص 5 فوانيس أعمدة إنارة بكفر مناقر بشارع 23 يوليو ذهابا وإيابا، وتتضمن الرسالة الإعلانية إرشادات قومية خاصة بالصحة العامة، ووجه المحافظ أيضا بالطرح عن طريق المزاد العلني إعمالا لمبدأ الشفافية وتطبيق القانون.

كما تم عرض الطلبات المقدمة بشأن ترخيص إعلاني على كوبري المشاة بميدان المؤسسة والمؤدي إلى محطة مترو شبرا الخيمة، حيث تم التوجيه بعمل رخصة مؤقتة لمدة 6 أشهر.

ووجه محافظ القليوبية بالتأكيد على مشاركة مراكز المعلومات التنمية المحلية بنطاق المحافظة للعمل على حصر الإعلانات بنطاق المراكز والمدن والقرى، بالتنسيق مع مسئولي إعلانات الوحدات المحلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved