حارس الأرجنتين: هذا اللقب سيبقى خالدا في التاريخ

آخر تحديث: الأحد 11 يوليه 2021 - 12:56 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أكد إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني وأستون فيلا الإنجليزي،أن التتويج بلقب كأس كوبا أمريكا رفقة منتخب بلاده، كان حلمًا منذ الصغر، مشددًا على أن هذا اللقب سيبقى خالدًا في التاريخ.

وحقق منتخب الأرجنتين لقب كوبا أمريكا 2021 بعد التغلب على منتخب البرازيل بهدف دون رد في مباراة النهائي التي جمعتهما فجر اليوم، الأحد، على ملعب ماراكانا التاريخي بالبرازيل.

وقال مارتينيز في تصريحات بعد المباراة: «لا توجد كلمات لشرح هذه اللحظة، لقد كان حلما عندما كنت صبيا، ذهبت إلى آرسنال في عمر 17 عاما بحثًا عن حياة أفضل لعائلتي، وبعد الكثير من الجهد، حانت هذه اللحظة في ملعب ماراكانا».

وأضاف: «لقد قلتها قبل بضعة أشهر، أردنا منح لقب إلى اللاعب الأفضل في العالم، أخبرت زوجتي أن هذا كان حلمي لكنها أغضبتني، وما زلت لم أقابل ابنتي حتى الآن».

وواصل: «أريد أن أستمتع باللقب مع عائلتي وأعانق ابنتي، مررت بأشياء كثيرة، وأشخاص لم يثقوا بي، لكن هذا اللقب سيبقى خالدا في التاريخ، لقد فعلناها».

وأتم: «إن هذا الوباء (فيروس كورونا) يجعل الأرجنتينيين يعانون، وهذا اللقب لهم».

وتوج إيميليانو مارتينيز بجائزة أفضل حارس في البطولة بعدما ساهم بشكل كبير في تتويج المنتخب الأرجنتيني.

وحقق المنتخب الأرجنتيني لقب كوبا أمريكا للمرة الأولى منذ 1993، وهو اللقب الأول للنجم ليونيل ميسي قائد المنتخب رفقة راقصي التانجو، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق نجم باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved