محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف طريق الهويس ببلطيم بتكلفة 7 ملايين جنيه

آخر تحديث: الخميس 11 يوليه 2024 - 12:10 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

تابع اللواء علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، أعمال رصف طريق الهويس بمركز بلطيم، والذي يتم بتكلفة 7 ملايين جنيه.

وقال المحافظ إن مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق تحتل أولوية قصوى، باعتبارها قطاعًا حيويًا وأحد عوامل تحقيق التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح أن أعمال الرصف شملت وضع طبقة الأسفلت النهائية بطريق الهويس بطول 2 كيلومتر وعرض 5 أمتار، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية. وتتضمن خطة الرصف أيضًا العديد من الطرق الرئيسية والفرعية ببلطيم.

وأضاف المحافظ أنه يتم متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، مع إعداد التقارير الفنية أسبوعيًا ومتابعتها ميدانيًا.

كما كلف بالإعلان عن موعد تنفيذ أعمال الخدمات مثل الرصف والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي، وتوضيح الجدول الزمني للتنفيذ ونسبته وموعد الانتهاء من الأعمال، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

وأكد ضرورة الالتزام بمواعيد العمل وتحقيق الانضباط فيه، والتعايش مع مشاكل المواطنين، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة لإنجاز أعمال الرصف، واستخدام مواد عالية الجودة، ومراعاة المواصفات الفنية خلال أعمال الرصف.

وأشار إلى استمرار أعمال رفع الكفاءة والتطوير بمراكز ومدن المحافظة تحت إشراف مديرية الطرق بكفرالشيخ والهيئة العامة للطرق والكباري، في إطار خطة التطوير الشاملة للطرق بالمحافظة بالتوازي مع كافة القطاعات الأخرى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved