رئيس أتلتيك بيلباو ينتقد الاتحاد الإسباني بسبب نيكو ويليامز

آخر تحديث: الخميس 11 يوليه 2024 - 6:59 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

انتقد جون أورياتي، رئيس نادي أتلتيك بيلباو، الاتحاد الإسباني لكرة القدم؛ بسبب كثرة الأسئلة التي واجهها مهاجم الفريق نيكو ويليامز، حول مستقبله خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

إسبانيا تواجه إنجلترا في نهائي البطولة القارية يوم الأحد المقبل، على الملعب الأولمبي ببرلين، بعدما تأهلت بالفوز على فرنسا في نصف النهائي 2-1، بينما تأهلت إنجلترا بنفس السيناريو بالفوز على هولندا 2-1.

وقال جون أورياتي في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «تعرض نيكو ويليامز لوابل من الأسئلة حول مستقبله دون سيطرة على ذلك، هو يركز حاليًا على المشاركة في بطولة أوروبا رفقة إسبانيا، التي لم تتمكن من حمايته».

وأضاف: «أوجه رسالة للأندية الراغبة في ضم المهاجم الإسباني.. الاحترام بين جميع العناصر الفاعلة التي تشكل كرة القدم هو أمر أساسي، أو هكذا يتصوره نادي أتلتيك، والذي يرفض صيغة إخضاع اللاعبين الذين يمتلكون عقود في أندية أخرى للضغط العام في محاولة لضمهم».

وأوضح: «أتلتيك بيلباو يطمح إلى الحد الأقصى بلا حدود، نحاول إظهار امتلاكنا مشروعًا جذابًا وفائزًا للاعبين والمدرب، والدليل على ذلك نجاحنا في التجديد مؤخرًا لاثنين من اللاعبين الدوليين لدينا هما سيمون وفيفيان، كما جدد نيكو عقده العام الماضي حتى 2027».

وأتم: «النادي قادر اقتصاديًا واجتماعيًا ورياضيًا على الاحتفاظ في هيكله باللاعبين من نفس المكانة المذكورة وبما في ذلك نيكو ويليامز».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved