بعد تصريحه بأنه لا يعمل لدى المواطنين: محافظ الدقهلية: أعمل منذ 30 عامًا على خدمة المواطن الضعيف

آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2015 - 3:31 م بتوقيت القاهرة

سمير الوشاحي

نشبت مشادة كلامية بين الدكتور حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، وأحد المواطنين يدعى أحمد بسبب انقطاعات متكررة في المياه بقرى منية النصر وبني عبيد، ما دفع المحافظ لوصف المواطن بأنه غير صادق في حديثه حول لجوءه للمحافظة ولم يستجب أحد.

وقال إمام خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «لازم نفهم» الذي يعرض على شاشة «سي بي سي»، إنه "حاول حل المشكلة عن طريق المناوبة في انقطاع المياه"، مؤكدا أنه "وجه المسؤولين بالتوجه لمنزل المواطن أحمد وبالفعل ذهبوا لمتابعة مشكلته والتقى بهم".

من جانبه، أكد المواطن أنه "تقدم بعدد من الشكاوى للمسئولين في المحافظة، وتم حل مشكلة انقطاع المياه لمدة ثلاثة أيام فقط، ثم انقطعت مرة أخرى، فرد المحافظ قائلًا: "مش أنت اللي هتكلفني إني أجيلك.. أنا أدرى بالمشكلة.. أنا مش عارف أنت مزقوق من مين".

وهو ما دفع مقدم البرنامج محمد سعيد محفوظ قائلًا: "لن نقبل هذه الإساءة لأي مواطن في برنامجنا، وله الحق أن يعرض شكواه وحضرتك بتاخد مرتبك منه وبتشتغل عنده"، فرد محافظ الدقهلية: "أنا مبشتغلش عند المواطن.. أنا بشتغل في بلدى.. ولم أتقاضَ مرتبي من المواطنين".

في سياق متصل، عاود المحافظ توضيح تصريحاته قائلا، إن "أساس عمله من أكثر من 30 عاما هو خدمة المواطن الضعيف قبل القوي"، مؤكدا أن "المسؤولين في المحافظة يعملون يوميا لمدة 18 ساعة".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صوت الناس» الذي يعرض على شاشة «المحور»، الثلاثاء، أنه "يحارب الفساد في منية النصر، وأنه أقال على خلفية ذلك رئس الحي وأحاله إلى النيابة".

وتابع: «نعاني كمسؤولين من الطابور الخامس الذي يحاول تصدير صورة أن الدولة لا تعمل.. لو الناس مش عارفة بخدمهم يبقى أمشي»، مؤكدا أنه وجميع المسؤولين في خدمة المواطن".




هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved