لايبزيج: إصابات كورونا في أتلتيكو مدريد لن تؤثر عليهم

آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 4:15 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

قال ماركوس كروش مدير الكرة بنادي لايبزج الألماني لكرة القدم إنه لا يتوقع وقوع المزيد من حالات الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البطولة المصغرة المقررة في العاصمة البرتغالية لشبونة لحسم الأدوار الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وذلك بمجرد وصول كل الفرق المشاركة.

وجاء ذلك بعد أن أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني، منافس لايبزج في دور الثمانية بدوري الأبطال، عن إصابة لاعبيه أنخيل كوريا وسيمي فرساليكو بعدوى كورونا، وقد خضعا للعزل الذاتي في منزليهما.

وقال كروش خلال مؤتمر صحفي افتراضي عقد اليوم الثلاثاء :"عندما تصل الفرق إلى البرتغال وتخضع للفحوص، لا أعتقد أن أحدا في البطولة سيصاب بالعدوى نظرا لأن الإجراءات (الوقائية) جيدة بشكل عام والقواعد واضحة للغاية."

وعن حالتي الإصابة في صفوف أتلتيكو قبل أيام قليلة من مباراة الفريقين المقررة مساء الخميس، قال كروش :"هذا سوء حظ بالنسبة لهم، لكنني لا أعتقد أن هذا سيؤثر عليهم كثيرا."

وقال كروش إن لايبزج تمسك بالحذر طوال الوقت :"للتأكد من عدم وقوع حالات إصابة بالعدوى."

ويخضع لاعبو ومسؤولو الفريقين لفحوص فيروس كورونا مجددا غدا الأربعاء.

ومن ناحية أخرى، أشار كروش أيضا إلى أن النادي يواصل جهوده لإبقاء المهاجم التشيكي باتريك شيك، المعار من روما الإيطالي لموسم واحد من المفترض أن ينتهي مع نهاية مشوار الفريق بدوري الأبطال، لفترة أطول.

ورفض كروش تأكيد ما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية حول أن روما طالب اللاعب، الذي تحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة أتلتيكو بسبب مشكلات في الظهر، بالعودة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved