مياه دمياط: منح شهادة مأمونية المياه لمحطة كفر سليمان

آخر تحديث: الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 11:17 ص بتوقيت القاهرة

فهد أبو الفضل

شدد ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على أهمية تطبيق خطط سلامة ومأمونية لجميع محطات مياه الشرب، والتي تشمل تقييم وإدارة المخاطر المحتملة والإجراءات التصحيحية، ومتابعة جودة المياه في كل مراحل الامداد من المصدر حتى المستهلك، لضمان تقديم خدمة متميزة والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وأشار شاكر علي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، إلى منح محطة مياه الشرب بكفر سليمان شهادة اعتماد خطة وسلامة مأمونية الخدمة، من اللجنة العليا والتى تضم ممثلين عن وزارات الصحة والري والبيئة والجهاز التنظيمى لمياه والصرف وحماية المستهلك والشركة القابضة.

وشهد أعضاء لجنة مأمونية المياه من الوزارات والشركة القابضة برئاسة صلاح بيومي نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، من خلال تقنية الفيديو كونفرانس حفل تسليم شهادة سلامة ومأمونية المياه لنظام إمداد محطة مياه كفر سليمان، وتسلم الشهادة رئيس شركة مياه دمياط.

وكان ذلك بحضور محمد عبد المولى، ووليد حسني، ومحمد السيد، من الإدارة العامة للجودة وشئون البيئة بالشركة القابضة، ومدير عام المعامل، ومدير عام المعمل المركزي، ورؤساء القطاعات بالشركة ومديري الإدارات، وأعضاء لجنة الإشراف على إعداد الخطة للشركة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved